يسرنا أن نرحب بالزوار الكرام لموقع المجلس الأعلى للصحة، والذي يمثل منبراً مهماً من منابر التواصل المثمر بين المجلس والمجتمع، كما يمثل هذا الموقع بوابة استشرافية تنقل القارئ الكريم إلى إطلالة شاملة على مبادرات ومشاريع القطاع الصحي في مملكة البحرين.

الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة
رئيـس المجلس الأعلـــــــى للصحــــــــــــــــــــة

ولا يسعنا إلا أنّ نثمن عالياً التوجيهات الكريمة الدائمة والدعم اللامحدود من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، القائد الأعلى – حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر – حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء – حفظه الله ورعاه، في توفيركافة الموارد لتحقيق سعادة ورفاه المجتمع من خلال تجسيد أهداف التنمية المستدامة والتي تأتي صحة الفرد والمجتمع على رأس أولوياتها.

إنّ المجلس الأعلى للصحة يعمل بشكل حثيث على اطلاق ومتابعة تنفيذ المبادرات التي من شأنها تعزيز حوكمة القطاع الصحي في مملكة البحرين، وقد شرعنا العمل في تطبيق برنامج الضمان الصحي الوطني «صحتي» الذي يمكّن الجميع من التمتع بخدمات صحية عالية الجودة ومستدامة.

ونحن سعداء للغاية بالدور النشط والمتنامي الذي يلعبه القطاع الصحي العام والخاص في مجال تطوير القطاع الصحي في المملكة، من خلال السعي الحثيث لتطوير الخدمات، وتوفير أساليب علاج عالمية الطراز للمواطنين والمقيمين. وسنواصل العمل كذلك على تشجيع إقامة المزيد من الشراكات مع القطاع الصحي وتقديم المزيد من التسهيلات للاستثمارات الصحية المبنية على معايير عالية، من أجل تقديم أفضل مستوى رعاية صحية للجميع.

Previous Next
Close
Test Caption
Test Description goes like this